سياسة الشحن
شكرا لزيارتك والتسوق في دايما. فيما يلي الشروط والأحكام التي تشكل سياسة الشحن الخاصة بنا.


وقت معالجة الشحنة
تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل. لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.

إذا كنا نواجه عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أسعار الشحن وتقديرات التسليم
لا تفرض دايما أي رسوم شحن على التوصيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يعتمد التسليم على الموقع الذي تعيش فيه. قد يتم عرض التسليم المقدر عند الخروج.

وقت التسليم المقدر داخل الإمارات العربية المتحدة حوالي 1-5 أيام عمل.
* التوصيل بين عشية وضحاها متاح فقط للطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة ، اتصل على 048820787 لمعرفة مدى توفر التوصيل بين عشية وضحاها. يمكن أن يحدث تأخير في التسليم في بعض الأحيان.

تأكيد الشحن وتتبع الطلب
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن بمجرد شحن طلبك الذي يحتوي على رقم (أرقام) التتبع الخاص بك. سيكون رقم التتبع نشطًا في غضون 24 ساعة.

الجمارك والرسوم والضرائب
دايما ليست مسؤولة عن أي جمارك وضرائب مطبقة على طلبك. يتحمل العميل مسؤولية جميع الرسوم المفروضة أثناء الشحن أو بعده (التعريفات والضرائب وما إلى ذلك).

سياسه الارجاع
توفر سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا معلومات مفصلة حول الخيارات والإجراءات الخاصة بإرجاع طلبك.

دايما ليست مسؤولة عن عمليات التسليم الفاشلة عندما:
يتم توفير عنوان غير صحيح أو قديم
المستلم غير متوفر
لا يتم تقديم عنوان تسليم معدل / جديد في غضون 24 ساعة من محاولة التسليم الأولى